Herelllllan
herelllllan2

مكتب الإرشاد بالأمانة يدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ

يمانيون../
دشن مكتب الإرشاد في أمانة العاصمة، اليوم، فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٥هـ، ونصرة للشعب الفلسطيني.

وفي التدشين، الذي حضره خطباء ومرشدو أمانة العاصمة والمديريات، أكد مدير مكتب الإرشاد في الأمانة، الدكتور قيس الطل، أهمية نشر الوعي في أوساط المجتمع، والتعريف بحقائق وجرائم العدو الصهيوني – الأمريكي على غزة والشعب الفلسطيني، ومؤامرته الإجرامية على فلسطين والأمة.

واستعرض موجِّهات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، المتعلقة بدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، واستنهاض الهمم، والتوعية بخطورة الأعداء على الأمة العربية والإسلامية، خلال فعاليات وأنشطة ذكرى الشهيد، وضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وتطرق الدكتور الطل إلى مكانة الشهداء، ودورهم في الدفاع عن كرامة الأمة .. مندداً باستمرار المجازر البشعة وحرب الإبادة، التي يرتكبها العدو الصهيوني – الأمريكي، بحق الأطفال والنساء الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، وتدمير المستشفيات والمدارس والمناطق السكنية والمساجد، ومنع وصول المساعدات الإنسانية والطبية والغذاء.

واستنكر الموقف العربي الرسمي المعيب، والبيان الذي خرجت به القمة العربية – الإسلامية، وخذلانها للشعوب الحرة عامة، والشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.. مشيداً بموقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والشجاعة، الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومساندة “طوفان الأقصى”.

وأوضح أن فعاليات وأنشطة ذكرى الشهيد ستركز على ترسيخ ثقافة الجهاد في سبيل الله، والتوعية المجتمعية بتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية .. حاثاً الخطباء والمرشدين على التحرك الجاد لترجمة موجهات قائد الثورة في الواقع العملي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com