Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يستهدف 4 مواقع وتجمعات عسكرية للعدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة

يمانيون../

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ بشكل متزامن، اليوم الجمعة، عدة مواقع عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بلاغات صحفية: استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:30 من قبل ظهر اليوم تجمعًا لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة. ‏

وأفادت في بلاغ ثان بأن المجاهدين استهدفوا ” قبل ظهر اليوم تجمعًا لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من موقع المرج بالأسلحة المناسبة، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة. ‏

وثالثا استهدف المجاهدون تجمعًا لجنود العدو بالقرب من ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة ‏وحقّقوا فيه إصابات مباشرة. ‏

وفي وقت لاحق أعلنت المقاومة عن عملية رابعة عند الساعة 11:30 من ظهر اليوم استهدف المجاهدون خلالها موقع المالكية ‏الصهيوني بالأسلحة المناسبة مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وشددت المقاومة الإسلامية اللبنانية على أن عملياتها العسكرية “تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”.

وفي السياق ذكرت وسائل إعلام صهيونية أن المستوطنات المحاذية للشريط الحدودي مع لبنان لا يمكنها تلقي الإتصالات بسبب تضرر معظم هوائيات “الخليوي” بعد هجمات حزب الله.

ودوت صفارات الإنذار في “عرب العرامشة” و”ادميت” بالجليل الغربي، وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه عقب دوي صفارات الإنذار في الجليل الغربي تم رصد إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان.

واعترف إعلام العدو بإغلاق الطرق في الجليل الأعلى بسبب حدث أمني في جبال راميم عند الحدود مع لبنان،

وتحدث إعلام العدو عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه “المالكية”، وإطلاق صواريخ من لبنان على نقطة تابعة للجيش “الإسرائيلي” في الجليل الأعلى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com