Herelllllan
herelllllan2

قصف هستيري للعدوان السعودي الأميركي على محافظة عدن مأرب

يواصل العدوان السعودي الأمريكي ارتكاب الجرائم والمجازر بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية ومقومات حياته رغم الإعلان الكاذب عن توقف العدوان .

طائرات العدوان السعودي الأمريكي تعاود القصف المكثف والهستيري على محافظة عدن بمنطقتي خور مكسر ودار سعد للمرة السادسة ، ومديرية المعلا ، وجزيرة العمال بعدد من الغارات ، إضافة إلى غارات عديدة على محافظات يمنية كصعدة مأرب وإب وغيرها .

كما لا تزال بوارج العدوان السعودي الأمريكي تحاصر الشعب اليمني من البحر وتمنع دخول المواد الغذائية المقدمه من بعض الدول ، وتستبدلها بقصف مكثف وهستيري على مناطق محافظة عدن ، في مشهد يوضح مدى الاستكبار والغطرسة الذي تعيشه مملكة قرن الشيطان وحليفها العدو الأمريكي .

وفي محافظة مأرب أوضحت مصادر خاصة لموقع أنصار الله أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير مديرية صرواح من عناصر القاعدة وداعش .

وقالت المصادر إن اعداد كبيرة من عناصر القاعدة هربت من المديرية بعد سقوط معسكر كوفل بإتجاه المدينة ووادي عبيدة ورداً على هذه الهزيمة النكراء للقاعدة بساعات قامت طائرات العدوان السعودي الأمريكي بشن 7 غارات على المديرية التي أبى أهلها إلا أن يطهروا مديريتهم من الخونة وعملاء الإستخبارات الاجنبية ، مؤكدين أن دعم العدوان السعودي الأمريكي للقاعدة لن يمثل عائقاً أمام تطهير البلد من الدواعش والتكفيريين 

قد يعجبك ايضا