Herelllllan
herelllllan2

حملة اعتقالات واسعة واشتباكات مع قوات العدو في الضفة الغربية

 واصلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملات دهم واعتقال في الضفة الغربية والقدس، طالت أكثر من 46 فلسطينيا بينهم صحفي، وسط مواجهات واشتباكات مع الشبان والمقاومين.

وقالت مصادر فلسطينية إن اشتباكات دارت في بلدة قباطية جنوب جنين عقب اقتحام قوات العدو للبلدة، أصيب خلالها شابان برصاص العدو، ومنعت قوات العدو سيارة الإسعاف من الوصول لنقل الإصابات.

وداهمت قوات العدو عددا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها خرابا، واعتقلت 8 شبان، كما سلمت بلاغات لآخرين لتسليم أنفسهم، فيما اعتقلت شابا بعد محاصرة منزله واقتحامه في قرية مثلث الشهداء جنوب ـجنين.

واستهدف مقاومون قوات العدو بإطلاق النار والعبوات الناسفة عند مدخل بلدة السيلة الحارثية شمال غرب جنين.

كما اقتحمت قوات العدو المنطقة الشرقية بنابلس معززة بعشرات الآليات بينها جرافة عسكرية، وحاصرت مخيم بلاطة، ونشرت القناصة على البنايات المقابلة.

وقال شهود عيان: إن جرافة للعدو قامت بتجريف شارع السوق داخل مخيم بلاطة، ودمرت البنية التحتية وبسطات الباعة، كما أغلقت الطرق المؤدية للمخيم بالسواتر الترابية.

وأضافوا أن قوات العدو داهمت عددا من المنازل، وفتشتها وحققت ميدانيا مع سكانها، واعتقلت 4 مواطنين.

ودارت مواجهات واشتباكات مسلحة استهدف خلالها المقاومون اليات لاحتلال بالعبوات الناسفة محلية الصنع، وأصيب شاب بالرصاص الحي بالبطن.

واقتحمت قوات العدو بلدة الطور شرق القدس المحتلة، واعتقلت ستة مواطنين بعد مداهمة منازلهم، فيما اعتقلت شاب من منزله في بلدة عناتا بالقدس المحتلة.

واعتقلت قوات العدو 3 شبان من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وشابين من بلدة حوسان غرب بيت لحم.

كما اعتقلت قوات العدو 7 شبان بعد مداهمة منازلهم في مدينة الخليل، فيما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com