Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يعتقل 76 فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة

يمانيون../

شنت قوات العدو الصهيوني، اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 76 مواطنا فلسطينياً من الضفة الغربية المحتلة، ضمن حملتها الانتقامية الواسعة التي تواصل تنفيذها منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، فقد طالت الاعتقالات الصهيونية المواطنين من طوباس، نابلس، جنين، بيت لحم، الخليل، رام الله، والقدس المحتلة.
وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس، أحمد جبريل، بأنّ شابين أصيبا بالرصاص الحي في الرأس والظهر، خلال مواجهاتٍ أثناء التصدي لقوات الاحتلال في مخيم بلاطة، وأنّه تمّ نقلهما إلى مستشفى “رفيديا” في مدينة نابلس.
وعرقلت قوات العدو عمل مركبات الإسعاف في محيط مخيم بلاطة، كما احتجزت أ{بع مركباتٍ تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك أثناء محاولة الطواقم الطبية الوصول إلى إصاباتٍ في المكان، حيث قامت بسحب المفاتيح والهواتف من سيارات الإسعاف المُستهدَفة.
وتصدّت مجموعة من المقاومين لقوات العدو من خلال تفجير عبوة محلية الصنع بآلية للاحتلال في محيط مخيم بلاطة، وكذلك جرى اشتباك بين المقاومين والقوات المقتحمة للمخيم.
وبالتزامن مع اقتحام المخيم، أفادت وسائل إعلامٍ فلسطينية بأنّ قواتٍ راجلة لـ”جيش” الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية، وكذلك اقتحمت قوات العدو بلدة بيت فوريك شرقي نابلس وأطلقت قنابل مضيئة غربي البلدة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com