Herelllllan
herelllllan2

أبناء حجة ينظمون مسيرات ووقفات حاشدة تأييداً لخيارات المقاومة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني

أبناء حجة ينظمون مسيرات ووقفات حاشدة تأييداً لخيارات المقاومة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني

يمانيون/ حجة

نظمت بمحافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات حاشدة دعماً لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.
وردد المشاركون في المسيرات والوقفات الشعارات والهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ونصرة الأقصى.
وحيا أبناء محافظة حجة المواقف المشرفة للقيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة الأشقاء في فلسطين، وكذا دور القوات المسلحة في توجيه الضربات الصاروخية الموجعة في عمق العدو الغاصب ردا على جرائمه المروعة بحق النساء والأطفال.
وأكدوا الجهوزية التامة للمشاركة في خوض معركة “تحرير الأقصى”.. مجددين التفويض لقائد الثورة في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.
وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات عمليات القوات المسلحة والقوات البحرية التي كان آخرها الاستيلاء على سفينة صهيونية في البحر الأحمر.
وأكد دعم خيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.. منددا بالجرائم الصهيونية الأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الانتصار للشعب الفلسطيني ودعمه بكافة الإمكانات المتاحة كواجب ديني وعروبي وقومي وإنساني.
واعتبر المعركة التي يخوضها محور المقاومة مع أعداء الإسلام معركة مصيرية بين الحق والباطل.. لافتا إلى أن محور المقاومة وفي مقدمته اليمن برز لمواجهة أعداء الإسلام والإنسانية.
وجدد مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية لأبناء اليمن للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين.. مؤكدا الاستمرار في التعبئة والاستنفار والتحشيد لنصرة الشعب الفلسطيني، والجهوزية لأي طارئ يستدعي المواجهة المباشرة مع العدو الصهيو أمريكي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com