Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “الشهادة عطاء قابلة الله بعطاء”.. شرطة محافظة ذمار تنظم فعالية خطابية وتكريمية في الذكرى السنوية للشهيد

نظمت إدارة شرطة محافظة ذمار اليوم الخميس ، فعالية خطابية وتكريمية في الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهادة عطاء قابلة الله بعطاء”.
وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق، أشار وكيل المحافظة علي عاطف إلى أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد يمثل محطة للتذكير بتضحيات العظماء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن ..مؤكدا أن ثقافة الشهادة في سبيل الله هي التي تحبط كل مؤامرات الأعداء ضد الوطن.
ودعا الجميع إلى الاقتداء بالشهداء والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.. حاثا الجميع على رعاية أسر وأبناء الشهداء ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.
من جانبه أشار مدير التخطيط بشرطة المحافظة العقيد مجاهد العمدي إلى عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء الذين باعوا أنفسهم من الله وجاهدوا في سبيله دفاعا عن الأرض الطاهرة التي تكالب عليها الأعداء فخابت مساعيهم بفضل تضحيات الشهداء.
وأكد أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يأتي من باب التعظيم للشهداء والاعتراف بفضلهم وتجديد العهد بالسير على نهجهم واستكمال معركة التحرير لكل شبر في الوطن.
تخللت الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد أحمد عبد الله الشرفي، ونائبه العميد محمد الموشكي، ومسؤول الوحدة الاجتماعية عبد الغني المروني وقادة الوحدات الأمنية قصائد شعرية عبرتا عن عظمة المناسبة كما جرى تكريم 160 أسرة من أسر شهداء منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com