Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمديرية جبل المحويت

فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمديرية جبل المحويت

يمانيون/ المحويت

اختتمت بمديرية جبل المحويت اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445ه‍، بفعالية خطابية نظمتها السلطة المحلية بالمديرية وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء.
وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة علي الصوفي، ثمن الوكيل حسين عركاض ومدير المديرية خماش حبيش، تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية ستظل محل اعتزاز أبناء الشعب اليمني.
ولفتا إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد لتخليد تضحيات وبطولات الشهداء في ميادين العزة والكرامة.. مشيرين إلى أن تضحيات الشهداء العظماء أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً، وأفشلت مؤامرات ومخططات العدوان.
وأكد عركاض وحبيش الوفاء لدماء وتضحيات الشهداء والسير على دربهم في البذل والتضحية والانتصار للدين والوطن.. منوهين بدور قيادة المحافظة وهيئة رعاية أسر الشهداء في تقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر وذوي الشهداء.
تخلل الفعالية التي حضرها مديرا أمن المحافظة العميد علي دبيش ومكتب الزكاة حميد الرضمي قصيدتين عبرتا عن عظمة الشهادة والاستشهاد.
كما نظم أبناء مديرية جبل المحويت اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة بمشاركة وكيلي المحافظة عبدالسلام الذماري وعلي الصوفي.
وأكد بيان الوقفة دعم صمود المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تخوض معركة التصدي للكيان الغاصب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأشار إلى أن الشعب اليمني بقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان الصهيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com