Herelllllan
herelllllan2

قطاع الضرائب بالحديدة ينظم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ الحديدة

نظمت مكاتب الضرائب وضرائب القات والعقارات وكبار المكلفين بمحافظة الحديدة، فعالية خطابية احياء للذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية استعرض وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، قيم ومبادئ الجهاد في سبيل الله وعظمة الشهادة وأهمية الولاء والانتماء والهوية الإيمانية التي نهل منها الشهداء الأبرار فجادوا بأرواحهم انتصارا لدين الله ومن أجل الحرية والعزة للشعب اليمني.
وأشار إلى مكانة الشهداء وتضحياتهم العظيمة والمسئوليات تجاه من رووا الأرض بدمائهم الزكية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أن تضحيات الشهداء ستبقى وسام شرف في ذاكرة أجيال اليمن.
ولفت الوكيل حليصي، إلى ما تحقق للوطن من مكاسب وانتصارات بفضل بطولات وتضحيات الشهداء واستبسالهم ودورهم في إفشال ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف هويته الدينية والايمانية.
وأكد أن الذكرى السنوية للشهيد ليست مناسبة عادية، بل محطة تربوية هامة لاستحضار المآثر المشرقة لبطولات الشهداء واستلهام دروس العزة والكرامة من تضحياتهم والسير على خطاهم في مواجهة أعداء الأمة.
فيما اعتبر نائب مدير مكتب الضرائب أحمد المرتضى، إحياء ذكرى الشهداء تمثل فخر واعتزاز للشعب اليمني بما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان، منوها بما خطته دمائهم ومواقفهم البطولية ودورهم في افشال مخططات العدو وصناعة ملاحم الانتصارات.
من جانبه أشار الشيخ يحيى الحجاجي في كلمة العلماء، إلى أن هذه المناسبة تمثل فرصة لاستذكار بطولات الشهداء والمواقف العظيمة والمآثر الخالدة ، مؤكدا أن احياء هذه الذكرى تعزز من الروحية الايمانية والجهادية.
تخلل الفعالية بحضور مديري الجهات المنظمة للفعالية قصيدة للشاعر يونس أبو الحياء عبرت عن مدرسة عطاء الشهداء لنصرة الحق.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com