Herelllllan
herelllllan2

مصالح الأحوال المدنية والتأهيل والإصلاح والدفاع المدني تُحيي سنوية الشهيد

يمانيون../
نظمت مصالح الأحوال المدنية والسجل المدني، والإصلاح والتأهيل، والدفاع المدني اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، ووكلاء ومدراء عموم المصالح، وعدد من الضباط، أشار رئيس مصلحة التأهيل اللواء عبد الحميد المؤيد، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تحل هذا العام في ظل متغيرات خطيرة على مستوى الأمة الإسلامية والعالم بشكل عام، وفي مقدمة هذه الأحداث، العدوان الإجرامي الذي يشنه العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني، بمشاركة أمريكية وتواطؤ أوروبي، وصمت من الأنظمة العربية العملية.

وأكد أن موقف اليمن بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، تجاه الأحداث في فلسطين، يؤكد صوابية المنهج الذي يسير عليه اليمن.. مشيرا إلى أن هذا الموقف المشرف نابع من الثقافة القرآنية ونتيجة لتمسك الشعب اليمني بقيادته الحكيمة وهويته الإيمانية، وهو موقف يعبر عن الشعوب العربية والإسلامية الرافضة للذل والانصياع للغطرسة الصهيونية والأمريكية.

ولفت اللواء المؤيد، إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزا ونصرا.. مبينا أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تعبير عن الوفاء للشهداء، ومحطة لتجديد العهد بالوفاء لتضحياتهم والسير على خطاهم والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.

وفي الفعالية التي حضرها، مستشار رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبد الكريم معياد، والوكيل المساعد للمصلحة واللواء يحيى المرتضى، أشار العلامة إبراهيم الجلال إلى عظمة ومكانة الشهداء عند الله عز وجل، وهي مكانة كافأهم بها الخالق تقديرا لتضحياتهم وصدق إيمانهم.

وأكد على أهمية الوفاء للشهداء العظماء من خلال السير على نهجهم وتخليد مآثرهم وبطولاتهم.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر حمزة المغربي، وفقرات إنشادية.

إلى ذلك زارت قيادة وضباط وأفراد مصلحة التأهيل والإصلاح معرض شهداء وزارة الداخلية، حيث طافوا بأجنحة المعرض، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com