Herelllllan
herelllllan2

مسيرة كشفية بمديرية الميناء محافظة الحديدة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون|

شهدت مديرية الميناء بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، مسيرة كشفية في اطار احياء الذكرى السنوية للشهيد، ودعم ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، نظمها قسم الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالمديرية.

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة ،التي جابت عددا من شوارع المديرية وصولا إلى أمام مبنى مجمع المحافظة، الأعلام الفلسطينية ورايات التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين، مرددين الهتافات المنددة بمواقف قادة الأنظمة العربية وتأمرهم على القضية الفلسطينية.

وعبرت المسيرة الكشفية، عن الفخر والاعتزاز بموقف اليمن قيادة وشعبا في استمرار دعم القضية الفلسطينية.

وحيا مدير المديرية عبدالله الهادي تفاعل الفريق الكشفي بالمديرية في تنفيذ أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى واستمرار دعم خيارات الشعب والمقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد أهمية نصرة الشعب الفلسطيني وعدم الوقوف موقف المتفرج تجاه العدوان الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق المدنيين بقطاع غزة، داعياً إلى دعم المقاومة بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير فلسطين، ووضع حد لصلف وغطرسة المحتل.

ودعا بيان صادر عن المسيرة، أحرار الشعب اليمني إلى استمرار عمليات التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني، وكذا استمرار دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واستهجن بأشد العبارات الجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة وجرائم الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان المواقف الرسمية والشعبية المناصرة لفلسطين وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية التي آتت أكلها، وحيا الأصوات الحرة والمواقف الإيجابية من كل أحرار الدول الأوروبية والغربية وعلى مستوى العالم ورفضهم للعدوان على غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com