Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة توعوية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية في بيت الفقية بالحديدة

يمانيون../
دشنت في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم حملة توعوية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

تستهدف الحملة كافة المحلات التجارية جملة وتجزئة بتوزيع ملصقات وبروشورات توعوية تحث على تفعيل مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية كسلاح فعال يجسد التضامن العملي مع مظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم حرب وإبادة من قبل الكيان الاسرائيلي.

وفي التدشين، أكد مدير المديرية حسين سهل، أهمية الاستمرار في التوعية بالمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وإقامة الفعاليات الهادفة لترسيخ الوعي بالعدو الحقيقي للأمة تجسيدا لما حذر منه ودعا اليه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكد أن سلاح المقاطعة من أهم الاسلحة لنصرة فلسطين، لافتا الى الموقف اليمني الداعم للشعب الفلسطيني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والذي قاد البلاد بحكمة وشجاعة في ظروف صعبة واستثنائية.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة بالمديرية طلال زبل، أن الحملة يأتي تنفيذها من منطلق ديني وتجسيدا لتوجه الدولة ممثلة بالقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة كون المقاطعة سلاح فعال اقتصاديا في مواجهة الحرب الصهيونية.

وأكد أن ما يحدث من مجازر وجرائم بحق أبناء غزة يكشف اقنعة الزيف ممن يدعون الإيمان والعروبة، داعيا الشعوب العربية والاسلامية الى التحرك لمقاطعة بضائع الشركات الداعمة للكيان الصهيوني وعدم انتظار مواقف قادة أنظمتهم.

حضر تدشين الحملة مدير مكتب الارشاد بالمديرية عزي مجلي وعدد من القيادات وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com