Herelllllan
herelllllan2

أبناء العاصمة يباركون إعلان القوات المسلحة منع مرور السفن إلى الكيان الصهيوني

يمانيون../
خرج أبناء أمانة العاصمة، في مسيرة ليلية بميدان السبعين، لمباركة وتأييد إعلان القوات المسلحة اليمنية منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني.

وعبر المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، عن الفخر والاعتزاز بهذا الإعلان القوي والمشرف بمنعِ مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من أي جنسية كانت، حتى إدخال الغذاء والدواء لقطاع غزة وإيقاف جرائم ومجازر العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء والمدنيين.

وباركوا تصعيد العمليات العسكرية للقوات المسلحة وفرض قرارها بمنع السفن الإسرائيلية من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي، نتيجة لاستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق سكان غزة والشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون، الهتافات والشعارات المؤكدة على تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتصعيد العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب، لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدوا ثبات موقف اليمن قيادة وشعبا الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية وتأييد عملية طوفان الأقصى ومساندة حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين لمواجهة عنجهية وصلف العدو الصهيوني الأمريكي وتحرير الأقصى والأراضي المحتلة من دنس اليهود.

وأشاد المشاركون في المسيرة التي انطلقت إلى ميدان السبعين، بصمود واستبسال الشعب والمقاومة الفلسطينية وما يسطره مجاهدو وأبطال فصائل المقاومة من عمليات وملاحم بطولية كبدت العدو الصهيوني خسائر في العتاد والعدة والأرواح.

واستنكروا بأشد العبارات استمرار المجازر المروعة وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة بدعم أمريكا ودول الغرب الكافر، في ظل تواطؤ مجلس الأمن والمجتمع الدولي وتخاذل الدول العربية والإسلامية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com