Herelllllan
herelllllan2

مقبولي وقحيم يدشنان تسليم معدات تشغيلية لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد قحيم، اليوم تسليم عدد من المعدات التشغيلية لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
تشمل المعدات أربعة شيولات صغير (بوكات) وأثنين قلابات نقل مخلفات مقدمة من وزارة المالية في اطار الجهود الهادفة لتعزيز أداء الصندوق في تحسين خدمات النظافة وتعزيز المظهر الجمالي للشوارع.
وخلال التسليم، أكد الدكتور مقبولي، أن رفد صندوق النظافة بالحديدة بهذه المعدات يأتي في إطار خطة رفد صناديق النظافة في مختلف المحافظات بالآليات والمعدات التشغيلية لرفع مستوى الكفاءة في خدمات النظافة والتحسين.
وحث قيادة الصندوق على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء في الميدان لعمال النظافة بما ينعكس على المزيد من تحسين خدمات النظافة لمدينة الحديدة التي تمثل وجهة سياحية لآلاف الزوار من مختلف المحافظات.
من جانبه أشاد المحافظ قحيم، بدور قيادة وزارة المالية ومدى اهتمامها بخدمات النظافة والتحسين من خلال توفير جزء من الاحتياج لشراء المعدات وآليات رفع المخلفات ونقلها أولا بأول للمقالب المخصصة لمنع تكدسها في الأحياء والشوارع.
وأشار الى ما تمثله محافظة الحديدة من أهمية في ظل التوسع الحضري والعمراني ومدى الاحتياج الماثل لتوسيع نطاق امتداد أعمال النظافة اليومية وتوفير المزيد من المعدات لمواكبة عملية التوسع في رفع المخلفات والنفايات.
بدوره أوضح مدير العمليات بوزارة المالية فتحي السماوي، أن تسليم ست معدات لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة يهدف الى تعزيز القدرات التشغيلية لآليات رفع المخلفات بشكل يومي وإبراز المظهر الحضاري والجمالي لمدينة الحديدة.
من جهته ثمن المدير التنفيذي للصندوق بالمحافظة عبدالناصر الشريف، هذه المبادرة لتخفيف الأعباء التي يواجهها صندوق النظافة والتحسين في شراء المزيد من معدات النظافة الخدمية لافتا الى أن توفير معدات جديدة سيسهم في رفع وتيرة العمل في الميدان.
حضر تدشين تسليم المعدات مديرا مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس محمد مثنى، وفرع هيئة الأراضي علي عبيد، والمدير المالي بصندوق النظافة حسن الماخذي.
وكان اجتماع برئاسة رئيس نائب الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية وضم محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل المحافظة علي قشر، ومدراء صندوق النظافة والأشغال والأراضي، ناقش خطة تعزيز آليات التنسيق المشترك في مجالات خدمات تحسين النظافة ورفع العشوائيات والمخالفات المستحدثة التي تشوه مظهر المدن والشوارع.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com