Herelllllan
herelllllan2

أمين العاصمة يتفقد أعمال سفلتة شارع حارة المطلاع الشمالي في مديرية شعوب

يمانيون/ صنعاء

تفقد أمين العاصمة حمود عباد ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب، اليوم، أعمال سفلتة شارع حارة المطلاع الشمالي في مديرية شعوب.
واطلع عباد والنقيب ومعهما وكيل الأمانة الدكتور قناف المراني ومدير المديرية احمد الشوتري، على تنفيذ أعمال الترميمات الاسفلتية بمساحة ألف و٥٠٠ متر مربع ضمن مشروع الصرف الصحي لحارة المطلاع المرحلة الأولى بتكلفة ١٩٢ مليون ريال، بمساهمة مجتمعية بمبلغ ٥٠ مليون ريال، وبدعم من السلطة المحلية.
واستمعوا من مدير الإدارة العامة لتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز البالغة ٩٥ بالمائة من المرحلة الأولى للمشروع التي تتضمن توصيل خطوط ومناهل رئيسية ومنزلية بطول أربعة آلاف و٩٠٠ متر لحارة المطلاع الشمالي.
ويستفيد من المشروع الذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة، 333 منزلاً و أكثر من ألف أسرة من أبناء حارة المطلاع الجهة الشمالية، فضلا على تحسين أوضاع الحي من الناحيتين البيئية والصحية عبر معالجة طفح البيارات.
وأكد أمين العاصمة أن هذه المشاريع بالشراكة مع المجتمع، تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للتوسّع في خدمات المياه والصرف الصحي، وتوصيلها إلى مختلف الأحياء والحارات في المديريات، بما يسهم تغطية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم.
وأشاد بجهود وتفاعل أهالي حارة المطلاع ومساهمتهم في إنجاح المبادرة المجتمعية وتنفيذ هذا المشروع الخدمي، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة والمجلس المحلي بالمديرية.
فيما أشار النقيب إلى أن تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع الصرف الصحي لحارة المطلاع الجهة الشمالية، يأتي ضمن مشاريع المبادرات المجتمعية التي تم اعتمادها لهذا العام، وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية لاستكمال مشروع الصرف الصحي في حارة المطلاع.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com