Herelllllan
herelllllan2

لقاء قبلي في مديرية وصاب السافل بذمار تأكيداً على الجهوزية لمساندة الشعب الفلسطيني

يمانيون/ ذمار

نظم أبناء مناطق “مخلاف الأجراف والاثبوت وبني حسام والقراقرة والشعاور السافل” بمديرية وصاب السافل محافظة ذمار لقاءً قبلياً تأكيداً على الجهوزية لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكدوا في اللقاء تأييدهم ومباركتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية ضد حركة الملاحة الإسرائيلية.
وجدد بيان صادر عن اللقاء الذي شارك فيه قيادات تنفيذية ومحلية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، الجهوزية لمواجهة الغزاة والمعتدين وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأشار البيان إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في العيش بسلام على أرضه واستعادة حقوقه وإعلان دولته المستقلة على التراب الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
وندد البيان بالمجازر وحرب الإبادة التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والأراضي المحتلة، مستنكراً الموقف السلبي للمجتمع الدولي وما يقابله من صمت للأنظمة العربي والإسلامي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم يندى لها الجبين.
وبارك اللقاء العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وما تتخذه القيادة الثورية من خطوات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني.
واستهجن البيان، دور الأنظمة والحكومات العالمية إزاء المجازر الصهيوني .. معتبراً مواقف الأنظمة الداعمة والمساندة لكيان الصهيوني دليلاً على تورطها في جرائم القتل والتشريد التي تُرتكب بحق الفلسطينيين.
وثمن البيان قرارات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني .. مؤكداً استعداد وجهوزية أبناء المنطقة للمشاركة في التصدي للعدوان وتقديم الغالي والنفيس نصرة للقضية الفلسطينية وقضايا الأمة.
ودعا البيان الجميع إلى التفاعل الجاد لإنجاح حملتي نصرة الأقصى ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والتبرع لصالح الشعب الفلسطيني ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بما يعزز من دورها في ترجمة آمال وتطلعات أبناء اليمن.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com