Herelllllan
herelllllan2

كتائب القسام: دمرنا 72 آلية عسكرية كلياً أو جزئياً للعدو خلال الـ72 ساعة الأخيرة

يمانيون – متابعات
أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، عدّة عملياتٍ نفّذها مجاهدو القسام ضد القوات الإسرائيلية الموجودة في مختلف مناطق التوغل والتحشّد في قطاع غزّة، مؤكّداً قتل 36 جندياً إسرائيلياً وتدمير عشرات الآليات خلال الساعات الـ72 الأخيرة.

وأكّد أبو عبيدة، في بيانٍ مقتضب، اليوم الخميس، أنّ مجاهدي كتائب القسّام دمروا بشكلٍ كلي أو جزئي 72 آلية عسكرية خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وتضمّن بيان أبو عبيدة نقلاً لتأكيد مجاهدي القسّام قتل 36 جندياً إسرائيلياً وإيقاع عشرات الجنود الآخرين بين قتيلٍ وجريح، والاستيلاء على عتاد ومتعلقات لبعض الجنود، في إثر استهداف القوات المتوغلة بالقذائف والعبوّات المضادة للتحصينات والأفراد والاشتباك معهم من مسافة صفر.

وأضاف الناطق باسم كتائب القسّام أنّ مجاهدي الكتائب استهدفوا فرق الإنقاذ التابعة لـ”جيش” الاحتلال في محاور القتال، إضافةً إلى تنفيذ عمليات قنصٍ محقّقة للجنود.

واستهدف مجاهدو القسّام مقرات وغرف القيادة الميدانية لقوات الاحتلال الإسرائيلية في مناطق التوغّل، كما دكّوا التحشّدات العسكرية بقذائف “الهاون” والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقات صاروخية نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل كيان الاحتلال، حسبما جاء في بيان أبو عبيدة.

يُذكر أنّ كتائب الشهيد عز الدين القسّام أعلنت، اليوم الخميس، أنّ مجاهديها في حي الشجاعية شرقي مدينة غزّة، تمكّنوا من استهداف قوةٍ راجلة للاحتلال الإسرائيلي بقذيفةٍ مضادة للأفراد، وإيقاع أفرادها بين قتيلٍ وجريح.

وأعلنت كتائب القسّام، في عدّة بياناتٍ مقتضبة، عن عملياتٍ لمجاهديها في مختلف مناطق ومحاور القتال مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شمالي ووسط وجنوبي قطاع غزّة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com