Herelllllan
herelllllan2

وقفة بالذكرى الثامنة لاستهداف مبنى شركة النفط بذمار

يمانيون../
نظم منتسبو فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية بالذكرى السنوية الثامنة لاستهداف مبنى فرع الشركة بذمار من قبل طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي نهاية العام 2015م.

وفي الوقفة، أكد وكيل المحافظة علي عاطف، أن إحياء الذكرى هو إحياء للقيم والمبادئ التي حملها الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن والتذكير بتضحيات من استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في مقرات أعمالهم جراء القصف.

وأشار إلى أن العدوان الذي استهدف اليمن أرضاً وإنساناً هو ذات العدوان الذي يستهدف اليوم الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة .. معبرا عن مباركة السلطة المحلية للعمليات العسكرية التي ينفذها الجيش والقوات البحرية ضد السفن الإسرائيلية.

فيما أكد مدير فرع شركة النفط اليمنية بذمار علي الضوراني، أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز الأجيال، سواء شهداء فرع شركة النفط في الجبهات أو من تم قصفهم في مقرات أعمالهم وكل الشهداء الذين دافعوا عن اليمن وقضايا الأمة.

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي استهداف كافة مناحي الحياة، يجسد عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء.

وأكد الضوراني، السير على نهج الشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ونصرة أبناء فلسطين ضد المجازر وحرب الإبادة التي يمارسها العدو الصهيوني.

وفي كلمة عن أسر الشهداء عبر، أحمد لقمان، عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، على الاهتمام بأسر الشهداء .. مؤكداً استمرار تقديم التضحيات وقوافل الشهداء والعطاء.

تخللت الفعالية تكريم أسر الشهداء من منتسبي فرع الشركة وقصيدة للطفل صالح العسر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com