Herelllllan
herelllllan2

المحويت .. وقفات ومسيرات دعماً لفلسطين وإسناداً لغزة

يمانيون../
شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم الجمعة، وقفات ومسيرات جماهيرية حاشدة دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار (مع غزة حتى النصر).

وردد المشاركون في الوقفات والمسيرات، الشعارات والهتافات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بصمود المقاومة الفلسطينية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وثمنوا مواقف القيادة الثورية الشجاعة الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وقضيته العادلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفات والمسيرات، مساندة ودعم الشعب اليمني لكل خيارات المقاومة الفلسطينية ودعمهم بالمال والرجال والسلاح والاستمرار في حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية.

واستنكر البيان، الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين والأطفال والنساء في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي.

وأعلن البيان، النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

وأكدت المسيرات الجماهيرية التأييد والتفويض الكامل للخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة ودعم ونصرة المقاومة الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية، ومواصلة التفاعل مع حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة.

وبارك بيان الوقفات والمسيرات القرارات الشجاعة التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في منع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيونية الغاصب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com