Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو.. تصريح هام لقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني بشأن عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر والطريقة التي تم بها السيطرة على “جلاكسي ليدر”

يمانيون../

أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، اليوم الاثنين، أن جبهة البحر الأحمر من جبهة فلسطين، واليمن جزء لا يتجزأ من معركة فلسطين.

وشدد اللواء المداني على أن أي تصعيد في غزة هو تصعيد في البحر الأحمر، وأي تهدئة في غزة تعتبر تهدئة في البحر الأحمر، مؤكدا أن أي دولة أو جهة تحول بيننا وفلسطين سنواجهها مستعينين بالله.

ودعا المداني إلى رفع الجوزية لمواجهة التهديدات، قائلا: معنيون برفع الجهوزية العالية لمواجهة أي تهديدات قد تطرأ، فالعدو يتربص باليمن ويسعى لعمل ردات فعل بعد تعرضه للإهانة.

وبشأن السيطرة على السفينة “جلاكسي ليدر” أوضح اللواء المداني أنه تم السيطرة على السفينة الإسرائيلية (جلاكسي ليدر) ـ  بفضل الله ـ في ظروف غاية في التعقيد، وعلى مسافة 120 كلم من السواحل اليمنية.

وأشار إلى أن العملية تمت والعدو في وضعية حذر والأمريكي متواجد بشكل كبير في البحر الأحمر وعلى مقربة من سفينة (جلاكسي ليدر)، لافتا إلى أن القوة الخاصة التي نفذت العملية كانت قد خضعت لتدريبات واسعة لمدة عامين لتنفيذ عمليات مماثلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com