Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات إحياء الذكرى السنوية لميلاد فاطمة الزهراء بمدينة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

دشنت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة الحديدة، اليوم، فعاليات إحياء الذكرى السنوية لميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.
وفي فعالية التدشين بحضور حشد من حرائر مديريات الميناء والحوك والحالي، ألقيت عدد من الكلمات تطرقت في مجملها إلى الأنموذج القدوة للمرأة المؤمنة والتي تجسدت في مناقب وحياة وإيمان فاطمة الزهراء.
وتناولت جانبا من فضائل الرسالة المحمدية ومنهج آل بيت الرسول- عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم- وما اتسمت به الزهراء من صفات المؤمنة القدوة والمثل الأعلى لكل نساء العالمين.
وأكدت الكلمات، أن إحياء المرأة اليمنية لهذه المناسبة والتفاعل في تنظيم الفعاليات والندوات يجسد الحب للنبي الأعظم ومدى الارتباط بالمدرسة المحمدية التي تعد الزهراء أحد ملامحها وصورها في العلم والايمان والتضحية.
ولفتت إلى ما تتعرض له الأمة من المرحلة الراهنة من ضعف جراء ابتعادها عن القرآن وهدي الرسول وآل بيته والابتعاد عن قضايا الامة وخذلان الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأكبر جرائم الحرب في التاريخ بآلة الحرب الدموية للكيان الصهيوني الإجرامي.
وحثت كلمات المشاركات، على أهمية الاستفادة من فعاليات إحياء هذه الذكرى العظيمة لتزكية النفوس واستلهام الدروس والنهج الذي سلكته ابنة الرسول الأعظم.
تخلل الفعالية فقرات ثقافية ووصلات إنشاديه، عبرت عن مكانة سيدة نساء العالمين وعظمة يوم مولدها والحث على الاقتداء بها في مواجهة أعداء الأمة والانتصار لدين الله.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com