Herelllllan
herelllllan2

تخرج دفعة “طوفان الأقصى” في بني الحارث بالأمانة

يمانيون../
شهدت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم، عرضا رمزيا لدفعة “طوفان الأقصى” خريجي الدورات العسكرية المفتوحة من أبناء حي جدر ومربع الأحضان.

وخلال الحفل أشار رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى – مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، إلى أهمية هذه الدورات للتأكيد على الجهوزية والاستعداد للمشاركة في تحرير فلسطين ونصرة الأقصى الشريف.

وأكد أن الشعب اليمني يتجه اليوم نحو القضايا الكبرى للأمة، وفي مقدمتها فلسطين، التي تعد القضية الأولى والمركزية للأمة بشكل عام.. مشيدا بجهود قيادات وزارة الداخلية ممثلة بقطاع الأمن والشرطة والمدربين والمستوى المتقدم للخريجين في الانضباط.

وفي الحفل الذي حضره عضو مجلس الشورى عادل الحمبصي ومدراء أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، وشرطة المرور العميد بكيل البراشي، والأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي، ومباحث الأموال العامة العميد محمد الفران، أكد مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان، أن الشعب اليمني اليوم يواجه العدو الصهيوني والأمريكي، وأصبح في طليعة الشعوب المدافعة عن القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لا يأبه بما تحشده أمريكا من قوة كونه قد واجه العدوان الأمريكي السعودي منذ تسع سنوات واستطاع ان يحقق الانتصارات الكبيرة.

فيما أكد عضو اللجنة العامة للحشد والتعبئة عادل القرماني، والعميد حامد القرم، عن وزارة الداخلية، أهمية التدريب والتأهيل للجان والحشد المجتمعي ضد اعداء اليمن والأمة الإسلامية أمريكا وإسرائيل.

وأوضحا أن هذه الدورات شارك فيها 210 خريجين من أبناء حي جدر ومربع الاحضان، خلال 24 ورشة تدريبية في ثمانية مراكز تأهيلية بمديرية بني الحارث، والتي تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وقدم الخريجون عروضا جسدت المهارات العسكرية التي تلقوها خلال الدورات التدريبية والتي شملت مختلف الأسلحة المتوسطة والمهارات القتالية، والانضباط والجهوزية والاستعداد لتنفيذ أي توجيهات أو خيارات قادمة.

تخلل الحفل الذي قصيدة وأوبريت إنشادي إلى جانب تكريم الخريجين بالشهادات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com