Herelllllan
herelllllan2

وقفة لموظفي وزارة التخطيط تضامناً مع فلسطين وإسناداً لغزة

يمانيون../
نظم موظفو وزارة التخطيط التنمية والجهاز المركزي للإحصاء اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لقطاع غزة وتنديداً بالجرائم الصهيونية.

وأكد المشاركون في الوقفة تضامنهم المطلق مع الأشقاء في قطاع غزة ونصرتهم للمظلومية التاريخية للشعب الفلسطيني الشقيق.

وأعلنوا تفويضهم الكامل والمطلق لكافة القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لدعم ومناصرة المقاومة الفلسطينية بكل الخيارات والوسائل المتاحة وردع صلف وغطرسة الكيان الصهيوني حتى تحرير الأراضي العربية المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعبر بيان صادر عن الوقفة التضامنية، مواصلة الاستنفار والتعبئة والاستعداد والجهوزية التامة لخوض المعركة ضد الكيان المحتل حتى تحرير الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة من رجس الصهاينة.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية بمنع مرور السفن الصهيونية أو أي سفن أجنبية متجهة للكيان الغاصب في البحرين الأحمر والعربي حتى إدخال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة وفلسطين المحتلة.

وأثنى على الضربات العسكرية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التي تستهدف عمق الكيان الصهيوني الغاصب .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن الصمت ودعم المقاومة الفلسطينية والتنديد بصمت وتخاذل الأنظمة الحاكمة.

وأكد البيان مواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان المحتل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com