Herelllllan
herelllllan2

وقفات طلابية في ريمة تنديدا بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة

يمانيون../
نُظمت في عدد من مدارس مديريتي كسمة والسلفية بمحافظة ريمة، اليوم، وقفات طلابية؛ تنديدا بمجازر العدو الصهيوني في غزه، ومباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان المحتل، تحت شعار “لستم وحدكم”.

وردد المشاركون في الوقفات الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني، وما يمارسه من مجازر وحشية بحق أبناء غزة في ظل صمت الأنظمة العربية والإسلامية العملية.

وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر الواسعة، التي تأتي ردا على المجازر والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني – الامريكي بحق الأطفال والنساء والمدنيين، وتدمير المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد.

وأكدت بيانات صادرة عن معلمو وطلاب مدارس كسمة والسلفية تضامن ووقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة؛ لتحرير الأراضي المحتلة والمقدسات من دنس الكيان الغاصب.

وحثت البيانات على ضرورة تنفيذ البرامج التوعوية والثقافية في نفوس الأجيال بخطورة العدوان الصهيوني – الأمريكي، وأهمية الإنفاق ودعم الشعب الفلسطيني، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول الداعمة لها كسلاح فعّال في مواجهة الأعداء.

ودعت البيانات إلى استمرار تنظيم الفعاليات والأنشطة والوقفات الاحتجاجية في جميع مدارس المحافظة؛ لإدانة ما يقوم به العدو الصهيوني من استهداف ممنهج بحق الاطفال والنساء في قطاع غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com