Herelllllan
herelllllan2

وقفة لموظفي مكتب النقل في مديرية آزال بأمانة العاصمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ صنعاء

نظم موظفو فرع مكتب الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بمديرية آزال في أمانة العاصمة، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد ما يمارسه العدو الصهيوني من جرائم إبادة في قطاع غزة.
وفي الوقفة أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عادل الشعثمي، بالقرارات المشرفة التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل للأراضي الفلسطينية.. مؤكدا أن هذه المواقف والقرارات تجسد الهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني لنصرة الأمة وقضاياها.
فيما بارك مدير فرع النقل بالمديرية عبدالله مرغم، العمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، ومنع السفن الإسرائيلية والسفن المتجهة إلى الكيان الغاصب.. مؤكداً التفويض المطلق لأي قرارات لقائد الثورة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وجدد المشاركون في الوقفة، مباركتهم وتأييدهم العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني، ومنع مرور السفن من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين حتى يتم توفير وإدخال الاحتياج الكامل من الغذاء والدواء والوقود لأهالي غزة.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، تضامن ووقوف أبناء مديرية آزال إلى جانب الشعب الفلسطيني ومواصلة الاستنفار والتحشيد والجهوزية لنصرة المجاهدين في غزة وفلسطين المحتلة ومواجهة الطغاة والمستكبرين حتى تحقيق النصر.
وأكد البيان، الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.. داعياً جميع أحرار الأمة إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية كأقل واجب ديني لنصرة الأشقاء في فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com