Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.. مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع نصرة للشعب الفلسطيني (تفاصيل+صور)

يمانيون/ الضالع

شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع ،اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين وإسناداً لغزة والمقاومة الباسلة ودعماً للقضية الفلسطينية تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة العامة أحمد ثابت المراني، العلم الفلسطيني ، مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد لكل الخيارات التي اتخذتها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.
وردد المشاركون في الوقفات، شعار البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، و المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.
وأكد المشاركون أن الشعب اليمني لا ترهبه التهديدات الأمريكية والصهيونية، وإنما تزيده ثقة وإيمان بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.
وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن أي تحرك أو اعتداء على اليمن سيواجه برد قوي وسيكون موجعاً لقوى الهيمنة والاستكبار.
كما أكد المشاركون وقوفهم وثباتهم إلى جانب القيادة الثورية وتفويضها باتخاذ الخيارات التي تراها مناسبة لردع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
وجددوا استعدادهم للمشاركة في خوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني، محذرين الدول التي يتم الدفع بها أو توريطها في أي تحالف ظاهر أو مستتر مع كيان العدو الإسرائيلي لحمايه السفن وأي تحرك يوسع من دائرة الأهداف.
وبارك، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.
واستنكر البيان صمت وخيانة الأنظمة العربية والإسلامية التي وقفت موقف المتفرج إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار خانق.
وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية اليقظة والخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك الشعبي للضغط على حكامها لنصرة ومساندة فلسطين وغزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com