Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في السدة بإب تنديداً بتحالف أمريكا لحماية السفن الصهيونية

يمانيون../
شهدت مديرية السدة في محافظة إب، اليوم، مسيرة حاشدة، دعماً لخيارات القيادة الثورية، ونصرة للشعب الفلسطيني، وتنديداً بتحالف أمريكا لحماية سفن الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة، التي حضرها مدير المديرية، مجاهد عامر، والناشط الثقافي في المديرية، محمد المتوكل، وأمين محلي السدة، عبدالسلام الأغبري، شعارات ولافتات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، ومؤيدة لاستمرار العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة والمشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن عسكريا في مواجهة العدو الصهيوني، ومنع السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والسفن المتجهة للكيان الغاصب.

واستنكر بيان المسيرة، الموقف المتخاذل والمتواطئ لحكام العرب، وهيئات المجتمع الدولي، والأمم المتحدة إزاء ما يحدث للشعب الفلسطيني من مجازر بشعة وحرب إبادة بدعم ومشاركة وتغطية أمريكية غربية.

وأعلنوا جهوزيتهم واستعدادهم للمواجهة مع أي عدو مهما كان يسعى لاستهداف البلد .. مجددين الدعوة لكافة الدول المجاورة لفلسطين إلى فتح ممرات آمنة لليمنيين لدخولهم فلسطين، لإسناد المقاومة الفلسطينية، ومواجهة الغطرسة الصهيونية.

ودعا بيان المسيرة الشعب اليمني إلى استمرار المسيرات والاحتجاجات والحشد والتعبئة لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل غالٍ ونفيس.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com