Herelllllan
herelllllan2

وقفة في شعوب بالأمانة تضامناً مع فلسطين وإسناداً لغزة

يمانيون../
نظمّت في مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم، وقفة تضامنية مع غزة والشعب الفلسطيني، ومباركة وتأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.

وجدد المشاركون في الوقفة التي حضرها أعضاء الهيئة الإدارية بالأمانة حمود النقيب وشرف الهادي وعادل العقاري وعضو المجلس المحلي علي الرحبي ووكيلا الأمانة إبراهيم الماخذي ومحمد سريع والوكيل المساعد محروس عقبة ومدير المديرية أحمد الشوتري، التأكيد على ثبات الموقف لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني.

وعبر النقيب والشوتري، عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن العسكرية في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد المشاركون، مباركتهم ودعمهم لاستمرار عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، لمساندة ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف وكامل أرض فلسطين المحتلة.

وأعلنوا تأييدهم وتفويضهم المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي واتخاذ الخيارات لنصرة فلسطين .. مؤكدين أن الشعب اليمني جاهز ومستعد لمواجهة أي تحركات أمريكا والعدو الصهيوني.

ودعا المشاركون في الوقفة التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين، القوات المسلحة إلى المزيد من العمليات ضد الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة وإدخال الغذاء والدواء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com