Herelllllan
herelllllan2

قوات العدو تعتقل عشرات الفلسطينيين وتفجر منزلا وسط اشتباكات مسلحة بالضفة

شنت قوات العدو الصهيوني، اقتحامات واسعة في مختلف مناطق الضفة الغربية، فجر اليوم الثلاثاء، اعتقلت خلالها 35 فلسطينيا ، بينهم القيادية في الجبهة الشعبية خالدة جرار وصحفي وامرأتين، فيما فجرت منزلا وسط اشتباكات مسلحة في طولكرم.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو اعتقلت القيادية والأسيرة المحررة “جرار” بعد مداهمة منزلها في مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.

كما اعتقلت قوات العدو عددًا من المواطنين بعد اقتحام منازلهم برام الله

وفي بلدة بيت ريما قرب رام الله، اعتقلت قوات العدو شابين عقب دهم منازلهم، وتفتيشها، في حين اقتحمت بلدة بيتونيا غربا، وداهمت محلا تجاريا في المنطقة الصناعية.

وفي طولكرم، حيث تشهد المدينة ومخيماتها اقتحامًا واسعًا لقوات العدو الإسرائيلي منذ أكثر من 7 ساعات، فجرت خلاله منزلًا واستهدفت بناية بقذائف الأنيرجا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات العدو فجّرت منزلًا، على مدخل مخيم نور شمس شرق طولكرم، كما حاصرت مبنى قيد الإنشاء على مدخل ضاحية اكتابا شرق المدينة، واستهدفته بقذائف الأنيرجا.

ودمّرت جرافات العدو في طولكرم أسوار عدد من المنازل والمدارس والمساجد في المخيم، وسحقت مركبات المواطنين، ودمرت الشارع المحاذي لحاووز المياه المغذي لمخيم نور شمس.

وتصدى مقاومون بالرصاص الحي والعبوات المتفجرة للقوات المقتحمة لطولكرم، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة في عدة مناطق، خلال الاقتحام المستمر.

وفي بيت لحم، نفذت قوات العدو حملة اعتقالات في بلدة بيت فجار طالت 13فلسطينيا بينهم صحفي، وامرأتين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة في قلقيلية.

ونفذت قوات العدو حملة اعتقالات واسعة في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية طالت 15 مواطنا بينهم أسرى محررين، كما اقتحمت بلدة طمون جنوب طوباس، واعتقلت 3 شبان، وسط اندلاع اشتباك مسلح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com