Herelllllan
herelllllan2

تفقد سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع 14 بمديرية صنعاء الجديدة

يمانيون/ صنعاء

تفقد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي لمحافظة صنعاء عبد السلام الجايفي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، اليوم، سير العمل بمشروع ترميم وصيانة شارع 14 المتفرع من شارع المحافظة إلى شارع 16 مديرية صنعاء الجديدة.
واطلع الجايفي والمنتصر ومعهما مستشار المحافظة المهندس عبد الرحمن المرتضى، على الأعمال المنفذة والتي يتم تنفيذها من قبل الوحدة التنفيذية للمشاريع بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ، بتكلفة 33 مليون و 980 ألف ريال ، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.
واستمعا من القائمين بأعمال مدير الوحدة التنفيذية، المهندس سامي الترابي والأشغال المهندس محمد عشية ، ومهندس المشروع محمد صبر، إلى شرح حول المشروع، من أعمال الترميم والسفلتة بمساحة ألف و 863 مترا مربعا، مشيرين إلى أن هذه المرحلة سيتم فيها سفلتة وصيانة ألف و742 مترا مربعا من المقاطع الكبيرة بكمية أسفلت قدرت ب 210 أطنان.
من جانبه أكد نائب مدير مكتب الأشغال بالمحافظة، مشرف المشروع، المهندس حسان ذمران، أهمية تنفيذ هذه الأعمال في ترميم وصيانة الشارع وردم الحفر الصغيرة والكبيرة بطبقة الأسفلت، في تسهيل حركة سير المركبات، مبنيا أن أعمال الترميم والصيانة، تتم وفق الدراسات المحددة في كراسة المواصفات.
رافقهم مديرا القطاع الجنوبي للمشاريع بالوحدة التنفيذية المهندس سمير المؤيد والشق ورفع المخلفات بمكتب الأشغال المهندس أنيس الشامي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com