Herelllllan
herelllllan2

وقفة للهيئة العامة للآثار والمتاحف تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى

يمانيون../
نظمت الهيئة العامة للأثار والمتاحف بصنعاء اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة ودعماً وتأييداً لعمليات الجيش والقوات البحرية ضد الكيان الغاصب.

وأكد المشاركون في الوقفة التي تقدمها رئيس الهيئة عباد الهيال ومنتسبي الهيئة تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.. معلنين التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في القرارات التي تتخذها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس مع أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة.

وفي الوقفة أعتبر نائب رئيس الهيئة عبدالله ثابت القضية الفلسطينية قضية الأمة المركزية التي لا يمكن التنازل أو المساومة عنها مهما كانت التضحيات .. مؤكداً السير على خطى المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وأشاد بالملاحم الأسطورية التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بصمود واستبسال وتضحية وفداء لمواجهة الاحتلال الصهيوني المدعوم من أمريكا.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة أن عملية طوفان الأقصى أكدت لكل المسلمين أن لا عزة ولا كرامة ولا حرية إلا بالجهاد في سبيل الله والدعوة لإعلان النفير استجابة لنصرة المجاهدين وأبطال المقاومة الفلسطينية في غزة.

وأعلن المشاركون تأييدهم الكامل لعملية طوفان الأقصى، وقرارات قائد الثورة في المشاركة مع الأشقاء في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني ومدهم بالمال والرجال والسلاح.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات حاشدة للوقوف صفاً واحداً مع أبطال المقاومة في غزة والضغط على حكومات المجاورة لفلسطين لفتح الحدود ودخول المجاهدين والغذاء والدواء .

وندد بالمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة والمواقف المخزية لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي على صمتهم المريب تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء غزة وخذلانهم وتواطؤهم مع العدو الصهيوني.

وأكد المشاركون استعدادهم الكامل لخوض معركة تحرير الأقصى وفلسطين.. مثمنين مواقف قائد الثورة ودور القوات الصاروخية والقوات البحرية في التصدي للعدوان الصهيوني ومساندة الشعب الفلسطيني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com