Herelllllan
herelllllan2

وقفة تضامنية في مدارس حجة دعماً لطوفان الأقصى

يمانيون../
نظمت مدارس الثانوية بمركز محافظة حجة وثانوية الشهيد طه المداني للمتفوقين اليوم، وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لطوفان الأقصى تحت شعار “تحالف حماية السفن الاسرائيلية لا يرهبنا”.

وأكد الطلاب المشاركون في الوقفة أن التحالف الأمريكي الصهيوني لحماية السفن الاسرائيلية لن يحيل دون استمرار دعم اليمنيين واسنادهم للقضية الفلسطينية وقطاع غزة ولن يزيدهم إلا إصراراً وعزيمة للتمسك بمواقفهم المشرفة والمضي مع غزة حتى النصر.

واستنكر حالة الخذلان والإذلال التي تسيطر على الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر وحشية وإبادة جماعية مستمرة على يد تحالف الغطرسة والإجرام الصهيوني الأمريكي.

وجددوا الدعوة للشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقفاً واضحاً في هذه المعركة المصيرية التي تداعت وتحالفت فيها قوى الشر والاجرام والضلال في هذا العالم بزعامة أمريكا وإسرائيل ومن يدور في حلفهم المتغطرس ضد الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة أشار مدير التربية والتعليم بالمحافظة، علي القطيب إلى أن تحرك الشعب اليمني في كل الميادين والساحات وممارسة كل الوسائل الممكنة لنصرة الأقصى والاخوة في فلسطين نابع من منطلق استشعار المسؤولية والاستجابة لأوامر الله والقوة الإيمانية بعدالة القضية.

فيما أشاد مدير ثانوية المداني للمتفوقين نبيل الحجاجي، بالمواقف والعمليات البطولية والضربات المسددة من قبل المقاومة الفلسطينية ومحور المقاومة والمنكلة بالعدو الصهيوني المجرم.

وأشار البيان الصادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف محمد عيشان ونائبا مدير التربية بالمحافظة جمال الغشيمي ومحسن جهلان إلى أن الموقف اليمني لن يتراجع تجاه القضية الفلسطينية ونصرتها باعتبار ذلك مسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية وقومية وتأريخية.

وجدد البيان التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل الخيارات والقرارات المواكبة والمستجدة الداعمة لفلسطين ونصرة القضية المركزية للأمة وهذا هو موقف موحد ومبدئي وثابت ومعلن وصريح ولا تراجع عنه.

ودعا أبناء الشعب اليمني ان يكونوا في كامل الجهوزية والاستعداد التام لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة لأي طارئ يستدعي المواجهة المباشرة مع العدوان الصهيوني الأمريكي.

وأكد استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب عملي لنصرة الشعب الفلسطيني الصامد والمظلوم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com