Herelllllan
herelllllan2

فعاليات في كسمة بريمة بذكرى ميلاد الزهراء وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون../
نظمت عدد من مدارس مديرية كسمة محافظة ريمة اليوم ، فعاليات ثقافية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء ووقفات احتجاجية تنديدا بمجازر العدو الصهيوني في غزة.

وفي الفعاليات، أشارت كلمات المشاركين إلى أهمية إحياء ذكرى ميلاد الزهراء، لما تحمله من دلالات ومعانٍ في تقديم النموذج المشرف للمرأة المسلمة.

ودعت الكلمات إلى مواصلة الصمود في وجه أدوات الاستعمار الخارجي ومواجهة الحرب الناعمة ، من خلال تأصيل الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.

تخلل الفعاليات فقرات متنوعة عكست أهمية الاقتداء بسيدة نساء العالمين قولاً وعملا .

وخلال الوقفات الطلابية ،ردد المشاركون الشعارات المعبرة عن الدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية ، ومباركة للقوات المسلحة اليمنية ضد الأهداف الصهيونية في البحرين الأحمر والعربي .

ونددت البيانات الصادرة عن الوقفات بالجرائم الوحشية المستمرة وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

واستنكرت صمت الأنظمة العربية والإسلامية العميلة، تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير، وخذلان للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية.

واشارت البيانات، إلى أن التحالف الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المبدئي والثابت تجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر .. داعيةً إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية في الدول العربية والإسلامية نصرة لغزة.

حضر الوقفات كوادر تربوية ومدراء المدارس في المديرية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com