Herelllllan
herelllllan2

المرور يطلق مبادرة لتكريم السائقين المثاليين تزامناً مع حملة التوعية المرورية

يمانيون../
أطلقت الإدارة العامة للمرور اليوم مبادرة تكريم السائقين المثاليين، لتشجيعهم على الالتزام بقوانين المرور وتعزيز الوعي وثقافة السلامة على الطرق، بالتزامن مع حملة التوعية المرورية الشاملة ” “وَلا تَمْشِ فِي الأرْضِ مَرَحًا”، التي دشنتها إدارة المرور مؤخراً.

وأكد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، أن المبادرة تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية، وفي إطار خطة التوعية المرورية، لتحفيز وتكريم السائقين الذين يظهرون نموذجاً للقيادة الآمنة والمسؤولة.

وأشار إلى أن التكريم يأتي ضمن نزول فرق إلى بعض الشوارع على مستوى أمانة العاصمة لمراقبة سلوكيات السائقين وتوثيقها واختيار 10 سائقين مثاليين يومياً لفترة معينة وفق الخطة المحددة، وإبراز التزامهم المثالي بآداب وقواعد المرور أثناء السير.

وبين أنه سيتم أيضاً رصد السائقين المخالفين والمتهورين الذين يرتكبون مخالفات .. مؤكداً أن البرنامج سيتم توثيقه بالصوت والصورة من الواقع وبثه في مختلف وسائل الإعلام.

من جانبه أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد الركن سليم شائف ناشر، أن المبادرة تهدف لتحفيز ثقافة القيادة الآمنة وتحسين مستوى السلامة المرورية وتشجيع المجتمع على تحمل مسؤولياته في تعزيز البيئة المرورية الآمنة على الطرق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com