Herelllllan
herelllllan2

عرض رمزي لخريجي دورات التعبئة العامة المفتوحة في مديرية المراوعة بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

أقيم في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ، عرض رمزي لخريجي دورات التعبئة العامة المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة الحشد للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
قدم المشاركون عروضا رمزية متنوعة عكست الزخم المجتمعي الشعبي ومدى جهوزية ونفير أبناء الشعب اليمني لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز صور التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الاسرائيلي الغاصب، معلنين استعدادهم الالتحام في المعركة وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة.
وهتفت قوات التعبئة العامة خلال العرض بشعارات التفويض التأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة طوفان الأقصى ردا على جرائم العدو.
وفي العرض الذي حضره عضو مجلس النواب حسين قاصرة وقيادات عسكرية وأمنية، أشاد وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى عامر، بمستوى الاندفاع الشعبي نحو دورات التأهيل العسكري في مسار التعبئة العامة ضمن خيارات الإسناد والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.
وعبر الوكيل مثنى، عن الفخر والاعتزاز بما يقوم أبناء الشعب اليمني من مواقف تتوج من قيم العقيدة والانتماء للدين والعروبة بالانتصار للقضية الفلسطينية التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.
من جانبه نوه مدير المديرية عبدالله عبد الحميد المروني، الى استمرار نفير وتضامن أبناء مديرية المراوعة ودعمهم لكافة الخيارات الاستراتيجية العسكرية لخوض معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد العدو الصهيوني الغاصب.
وأوضح أن العرض الرمزي يأتي ضمن جهود أنشطة التعبئة العامة للاستعداد لمواجهة التهديدات الامريكية الاسرائيلية بتحفيز مشروع الجهاد واتخاذ خطوات عملية لدعم الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني وترسيخ الوعي الجماهيري تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين المحتلة بالمال والسلاح والمقاتلين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com