Herelllllan
herelllllan2

المقاومة العراقية تقصف مجدداً القاعدة الأمريكية قرب مطار أربيل

يمانيون../
أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم السبت، عن استهداف قاعدة تابعة للاحتلال الأمريكي قرب مطار أربيل شمال العراق بالطيران المُسيّر.

وقالت المقاومة العراقية في بيانٍ لها: إنّ الضربة التي استهدفت قاعدةً للاحتلال الأمريكي جاءت استمراراً في نهج المقاومة ورداً على المجازر الصهيونية ضد أهالي قطاع غزّة.. مؤكدةً استمرارها في دكّ القواعد الأمريكية.

ويأتي ذلك بعد أن استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق القاعدة الأمريكية ذاتها شمال العراق.

وأمس، استهدفت فصائل المقاومة العراقية بالصواريخ القاعدتين الأمريكيتين في حقلي “العمر” و”كونيكو”، وفق الميادين.

جاء ذلك بعد ساعاتٍ من إعلان المقاومة الإسلامية في العراق استهداف قاعدة الاحتلال الأمريكي، “حرير”، الواقعة في أربيل، شمال العراق، عبر الطيران المُسيّر.

ويُشار إلى أنّ المقاومة العراقية أكّدت مراراً أنّها مستمرة في استهداف الوجود الأمريكي، نظراً إلى دعم واشنطن للعدو الصهيوني، وبسبب أدائها دوراً أساسياً في استمرار عدوانه على قطاع غزّة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الصهيوني، بدعم أمريكي، على قطاع غزّة، لليوم الـ 86 على التوالي.

وتوعّدت المقاومة الإسلامية في العراق الاحتلال الأمريكي بأنّ قواعده في سوريا والعراق تُعَدّ هدفاً مشروعاً لها، بسبب الدور الرئيس للولايات المتحدة في الحرب على قطاع غزّة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com