Herelllllan
herelllllan2

فعاليات للهيئة النسائية في حجة احياءً لذكرى ميلاد الزهراء

يمانيون/ حجة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.
وأكدت الكلمات في الصيح بمركز المحافظة والقارح والهيجة بالشاهل وصابر بكعيدنة وبيت المهدي بقفل شمر، أهمية الاحتفاء بميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام لاستلهام الدروس والعِبر من السجايا الإيمانية التي تحلت بها سيدة نساء العالمين.
فيما أشارت كلمات الفعاليات في عزان وأفصر بكحلان الشرف وبني الحارث بأفلح الشام والمراري والوجبة والمعاين والحوامي والمحل والوعلية بالمفتاح، إلى أهمية العودة الصادقة إلى الزهراء عليها السلام والتمسك بأخلاقها وصفاتها.
من جانبها أوضحت الكلمات في مستوصف الأمومة والطفولة بالدبوب وبيت المغربي ومستشفى المحابشة المحوري، أهمية ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام للتعرف على سيرتها وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
وأكدت كافة الكلمات على دور المرأة المسلمة في التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه وطبيعة الصراع العربي الصهيوني وموقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية ومقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.
وجددت التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ودعما وإسنادا للمقاومة الباسلة.
كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية في الشاهل مسابقة ثقافية بالتنسيق مع مدرسة الزهراء بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.
تضمنت المسابقة تحت شعار “زهراء الإيمان في مواجهة الطغيان” رسومات ومجسمات وشعر ومقالات وقصص جسدت إبداع المرأة اليمنية.
تخلل المسابقة كلمات أكدت على أهمية الاستمرار في تطوير قدرات ومهارات المشاركات في المسابقة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com