Herelllllan
herelllllan2

المقاومة اللبنانية تدمّر تجهيزات تجسسية في “مسكاف عام” وتستهدف جنود العدو في المرج

يمانيون – متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، أنّها استهدفت تموضعاً ‏مستحدثاً ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخية، كما استهدفت التجهيزات التجسسية في موقع مسكاف عام، و”أصابتها بدقة، الأمر الذي أدى إلى تدميرها بصورة كاملة”.

وأعلنت المقاومة، في وقت سابق اليوم، بحسب موقع الميادين، أنّها استهدفت تموضعاً ‏لجنود العدو في شتولا بالأسلحة الملائمة، وحقّقت فيه إصابات مباشرة.

وأكدت استهداف نقطة ‏الجرداح بالأسلحة الملائمة، وتحقيق إصابات مباشرة فيها، بالإضافة إلى استهداف تجمع ‏لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع المنارة، وتحقيق إصابات فيه.

وفي السياق ذاته، نقلت وسائل إعلام العدو الصهيوني، عن رئيس المجلس الإقليمي في الشمال، قوله: إنّ “هناك عدم يقين وعدم معرفة متى سنعود إلى ديارنا”.. مضيفاً: إنّه في “آخر محادثة أجريتها مع قائد المنطقة الشمالية، أخبرني بالاستعداد لـليلة عيد الفصح خارج المنزل”.

وتأتي العمليات المستمرة للمقاومة الإسلامية في لبنان، عبر استهداف المستوطنات والثُّكَن العسكرية شمال فلسطين المحتلة، دعماً للمقاومة الفلسطينية، ورداً على المجازر الصهيونية بحق الأبرياء في غزة، وعلى اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية والمدنيين اللبنانيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com