Herelllllan
herelllllan2

بالصور : للسلامة المرورية .. مرور ذمار يحدد مواقف للدراجات النارية في خطوة تعد الأولى في اليمن

نفذت إدارة مرور محافظة ذمار بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة أعمالاً ميدانية في معظم الشوارع بعاصمة المحافظة حيث حددت فيها مواقف خاصة للدراجات النارية وتركيب اللوحات الإرشادية تشير إلى المواقف المسموح للدراجات النارية الوقوف بها.

وأكد مدير مرور المحافظة العميد علي الوشلي، أن الدراجات النارية تعتبر وسيلة مرور شائعة وشهيرة في الشوارع والطرقات، وتم تحديد مواقف خاصة لها في بعض الشوارع والطرق بهدف منع عشوائية وقوفها الخاطئ الذي يتسبب في إشكالات وإزدحامات وتعيق حركة السير.

وأوضح أن تنفيذ هذه الأعمال يأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور، في إطار جهودها لتعزيز السلامة المرورية وتخفيض مخاطر الحوادث.

وبين العميد الوشلي أنه تم تجهيز هذه المواقف على جوانب آمنة وملائمة في الطرق، وحددت بالطلاء وخطوط أرضية، وباستخدام اللوحات الإرشادية تم تعزيز رؤية وتوجيه سائقي الدراجات النارية نحو هذه المواقف وتوفير إرشادات واضحة لتنظيم حركة المرور.

كما أشار مدير مرور المحافظة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة لإدارة مرور محافظة ذمار في تعزيز السلامة المرورية وتوفير بيئة آمنة للسائقين ومستخدمي الطريق.

ودعا جميع السائقين إلى التعاون والالتزام بقوانين المرور وتعزيز ثقافة السلامة على الطرقات.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة حظيت بترحيب واستحسان المجتمع لكونها ستسهم في تحقيق بيئة مرورية أكثر أماناً وسلاسة للجميع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com