Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية ووقفات بمحافظة البيضاء تأييداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”

شهدت محافظة البيضاء و مدينة رداع وعدد من مديريات محافظة البيضاء اليوم مسيرة ووقفات تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ورفع المشاركون في المسيرة الحاشدة بمدينة رداع والوقفات بمديريات المحافظة العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي لأمريكا وإسرائيل.. مستنكرين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكدوا على موقف الشعب اليمني المساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني، معلنين تفويضهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

وأعلنوا النفير العام استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي البريطاني.. مشيدا بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد السفن الإسرائيلية ومنعها من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة تأييد ومباركة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتفويض قائد الثورة في كل القرارات التي يتخذها لمناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالموقف المسؤول الذي أعلنه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط في اجتماعه بالقيادات العسكرية والأمنية بشأن الإلتزام بالدفاع عن فلسطين باعتبار ذلك موقفا يمثل كل اليمنيين ويعبر عنهم.

كما شهدت شهدت محافظة البيضاء ، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدًا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة وتأييد واسناد للمقاومة الفلسطينية تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأدانت المسيرة الحاشدة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله ادريس ووكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والامنية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، استهداف الطيران الامريكي البريطاني بالغارات عدد من المحافظات اليمنية ومحاولة اثناء اليمن من موقفه ضد العدوان الصهيوني بحق قطاع غزة .

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي للتحالف الامريكي لحماية السفن الإسرائيلية والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية .

وأعلن المشاركون التحشيد و الجهوزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة وتفويض قائد الثورة في مواصلة استهداف المناطق المحتلة حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة .

وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن الامريكية والإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة .

وأكد أن منع وصول السفن إلى الموانئ الصهيونية يأتي للضغط على العدو الصهيوني لرفع الحصار على قطاع غزة ووصول المواد الإغاثية والإنسانية لسكان القطاع .

وأدان البيان استهداف العدو الامريكي البريطاني لعدد من المناطق اليمنية، مؤكدين في الوقت نفسه الرد الرادع على العدو بكل الطرق والأساليب العسكرية الناجحة .

وحيا المشاركون في المسيرة الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر .

ودعا البيان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني و مقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة .

واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها حاثاً على استمرار التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني .

وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com