Herelllllan
herelllllan2

الجالية اليمنية في ألمانيا تدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون../
أدانت الجالية اليمنية في ألمانيا بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن المخالف لكافة مواثيق الأمم المتحدة والقوانين الدولية والأعراف والمواثيق الانسانية.

واعتبرت الجالية في بيان لها اليوم الأحد، أن هذا العدوان السافر الغادر في المقام الأول هو عدوان على أبناء غزة الحبيبة.

وأكدت أنه امتداداً واستمراراً للعدوان الأمريكي البريطاني ونهجيمها السلوكي الاجرامي الاستعماري والاستكباري على أبناء الشعب اليمني لأكثر من 9 سنوات بواسطة النظامين السعودي والإماراتي.

كما أكدت الجالية اليمنية في ألمانيا في بيانها أنه وأمام هذا العدوان الهمجي الإجرامي -والذي نفذ في فجر جمعة رجب عيد هوية اليمنيين ودخولهم أفواجا في دين رب العالمين على يد مبعوث خاتم المرسلين- على مجلس الأمن القيام بمهامه القانونية والإنسانية بكل حيادية.

كما اعتبرت الجالية اليمنية أن التدخلات الأمريكية والبريطانية وعدوانهما على اليمن، “تهديدا حقيقيا للملاحة الدولية والتجارة العالمية”، وتؤدي إلى عسكرة البحر الأحمر مما سيفاقم الوضع الإنساني في اليمن المحاصر أمريكيا برا وبحرا وجوا طيلة سنوات العدوان والقتل التجويع التسع.

وثمنت الجالية تحرك دولة جنوب إفريقيا وتحركها المسؤول في رفع دعوى أمام محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني والمطالبة بتفعيل مبدأ المسائلة وعدم الإفلات من العقاب.. معتبرة هذه الخطوة مهمة وفي مسارها الصحيح.

وأهابت بكل المنظمات الانسانية والمحامين والحقوقيين الدوليين لتشكيل اتحاد قانوني دولي للبدء في رفع دعاوى لمحاكمة النظام الأمريكي والبريطاني ولكشف حقيقة الإجرام الصهيوني وما يرتكبه من إبادة جماعية وعرقية في حق الشعبين الفلسطيني واليمني وبقية الشعوب.

وترحمت الجالية اليمنية في ألمانيا في ختام بيانها، على شهداء فلسطين واليمن الأخيار.. متمنية النكال والزوال للمعتدين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com