Herelllllan
herelllllan2

شرطة تعز تعقد اجتماع استثنائيا لمناقشة الاستعدادات لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

يمانيون../
عقدت شرطة محافظة تعز، اليوم الأحد، اجتماع استثنائي لمناقشة الوضع الأمني وإجراءات رفع الجهوزية القتالية، تحت شعار (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس)

وأكد القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد المساوي، خلال الاجتماع، أهمية أن يقوم الجميع بدوره ومسؤولياته على أكمل وجه والاهتمام بالدورات والورش لتأهيل كافة أبناء الشعب اليمني ليكونوا عند مستوى المسؤولية في معركة الدفاع عن الأمه وتحرير المقدسات المحتلة.

بدوره حث مدير عام شرطة المحافظة، العميد أحمد يحي مداعس، على أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية القتالية لمواجهة متطلبات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد أن شرطة محافظة تعز كغيرها من المحافظات الأخري على استعداد تام لمساندة ومواكبة القوات المسلحة في مختلف العمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وشدد على أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الشرطة في مواجهة العدوان والطغيان والحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي لكل من يحاول إقلاق الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

وأشار إلى أن المواجهة مع الأمريكان تتطلب أن يكون الضباط والصف والأفراد على مستوى عالي من اليقظة والمسؤولية وتقييم الأداء والجهوزية والعمل على تطوير الأداء وتأهيل العاملين من منتسبي الشرطة في المديريات.

من جهته، أوضح العقيد ياسر مجود مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة أن هذه المعركة أصبحت مواجهة مباشرة مع أمريكا وإسرائيل وهو ما يتطلب رفع مستوي الانضباط والجهوزية الأمنية لاسيما في هذه الظروف الاستثنائية والتي تتطلب وعي مجتمعي وجهادي.

وقدم العقيد ياسر مجود خلال الاجتماع شرحا مفصلا عن المهام والاختصاصات المناطة بكل قسم ومرفق، مؤكدا أهمية التحشيد والتعبئة العامة في مختلف المديريات والمناطق والقري والعزل لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

فيما استعرض مدير التخطيط بشرطة المحافظة أهم النقاط التي من شأنها تطوير العمل الأمني وتوزيع المهام والاستعداد لمواجهة المخاطر المحتملة في ظل التهديدات الأمريكية والبريطانية المستمرة على اليمن والاستعدادات لمواجهتها بكل ثبات ومسؤولية.

حضر الاجتماع وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن العميد نور الدين المراني والعقيد محمد عبدالرحمن الخليدي رئيس لجنة الحشد والتعبئة العامة، و مديري أمن المديريات وأقسام الشرطة والنجدة والمرور والأمن المركزي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com