Herelllllan
herelllllan2

المحويت .. تدشين أنشطة الهوية الإيمانية احتفاءً بعيد جمعة رجب

يمانيون../
دُشنت في محافظة المحويت، اليوم، فعاليات وأنشطة ترسيخ الهوية الإيمانية؛ احتفاءً بعيد جمعة رجب – ذكرى دخول اليمنيين الإسلام.

وأكد محافظ المحويت، حنين قطينة، أهمية الحفاظ على الهوية الإيمانية، التي يتحلى بها الشعب اليمني، من خلال التمسك بالولاء لله عز وجل ورسوله الكريم – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى ارتباط اليمنيين بجمعة رجب التي كانت بداية دخولهم الإسلام ونصرة الدين والإيمان بالرسالة المحمدية.

ولفت المحافظ قطينة، إلى دور اليمنيين في نصرة الإسلام والحفاظ على الهوية الإيمانية التي تتجسد في واقع الأمة بتمسك أبناء اليمن بالإسلام ونصرته قديماً وحديثاً.

وفي التدشين، الذي حضره أمين عام محلي المحافظة، الدكتور علي الزيكم، والوكلاء حسين عركاض، وعبدالسلام الذماري، وحمود شملان ،والعزي الشجاف، ويحيى فرج، ومحمد جبران، أكد مديرا مكتب الهيئة العامة للأوقاف في المحافظة، عبدالله شايم، ومكتب الإرشاد، عبدالغني الدرب، ضرورة تعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية في نفوس الأجيال بإقامة الفعاليات في المدارس والجامعات والمساجد والندوات ومجالس الذكر، بما يعزز ويربط أهل اليمن بهويتهم وولائهم لله ورسوله، وأهل بيته وأعلام الهدى.

وتطرقوا إلى أهمية اغتنام المناسبة الدينية العظيمة في تجديد الولاء لله ورسوله، والاستعداد لمواجهة أعداء الأمة.. مشيرين إلى أن ما يعزز ذلك وقوف الشعب اليمني اليوم مع الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني – الأمريكي.

حضر التدشين مسؤول التعبئة العامة، عامر الأقهومي، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وشخصيات إجتماعية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com