Herelllllan
herelllllan2

المقامة الفلسطينية تدمر أكثر من 1000 آلية عسكرية للعدو الصهيوني خلال 100 يوم من طوفان الأقصى

كشفت المقاومة الفلسطينية عن حجم العمليات البطولية التي نفذتها ضد قوات الاحتلال وتجمعات العدو في محاور القتال في قطاع غزة خلال 100 يوم من عملية طوفان الأقصى المباركة .

وأفاد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة في بيان له بأن مجاهدي الكتائب تمكنوا من تدمير أكثر من 1000 آلية عسكرية للعدو الصهيوني خلال 100 يوم من عملية طوفان الأقصى المباركة .

وقال أبو عبيدة: كبّدنا العدو وما زلنا نكبّده خسائر باهظة تفوق كلفتها ما تكبده في الـ 7 أكتوبر الماضي .

وأكد أن ما حدث في السابع من أكتوبر جاء ردا على جرائم العدو ضد الشعب الفلسطيني منذ 100 عام .. كما أكد أن كل السلاح الذي تستخدمه المقاومة الفلسطينية خلال عملياتها من صنع كتائب القسام .. وأشار إلى أن أي حديث غير وقف العدوان على غزة والضفة ليس له أي قيمة.

وتابع : العدو الصهيوني فشل في تحقيق أهدافه ولم يتمكن من تحرير أي من أسراه لدى المقاومة .. ولفت إلى أن ما يعلن عنه العدو من سيطرة مزعومة هي أمور مثيرة للسخرية والمقاومة ستثبت كذب هذه الدعاية .

وكشف أبو عبيد أن مصير العديد من أسرى العدو بات مجهولا وقال : على الأغلب العديد من الأسرى لدينا قد قُتلوا والعدو يتحمل مسؤولية مصيرهم .

وأضاف: جاءتنا رسائل المقاومة بتوسيع عملياتها في قادم الأيام مع استمرار العدوان على غزة .. ونحيي المقاومة في لبنان واليمن والعراق وننعى شهداءهم ..

وختم بيانه بالقول : من واجبنا أن نحيط ملياري مسلم في العالم بأن العدو الصهيوني دمر معظم مساجد قطاع غزة ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com