Herelllllan
herelllllan2

المقاومة العراقية توجه ضربات لثلاث قواعد أمريكية في العراق وسوريا

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء الأحد، استهدافها 3 قواعد أمريكية، اثنتان منهما في سوريا، والثالثة شمالي العراق.

وأوضحت المقاومة الإسلامية العراقية في بيان، أنّها استهدفت بواسطة الصواريخ والطائرات المسيرة قاعدة مطار أربيل شمال العراق، و قاعدة خراب الجير، وقاعدة كونيكو شرق سوريا.

وكانت المقاومة العراقية قد أعلنت، السبت، في عدة بيانات نشرتها، استهداف قاعدة خراب الجير الأمريكية في ريف محافظة الحسكة شمالي شرقي سوريا، إضافة إلى استهداف القاعدتين الأمريكيتين في حقل العمر النفطي بدير الزور، والقرية الخضراء في العمق السوري.

وتؤكد المقاومة الإسلامية العراقية مواصلة استهداف القواعد الأمريكية في المنطقة، رداً على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهالي قطاع غزة، واستمراراً بنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأميركي في العراق والمنطقة.

ولا تقتصر استهدافات المقاومة الإسلامية في العراق على القوات الأمريكية، بل طالت أهدافاً إسرائيليةً أيضاً، بعد أن وسعت دائرة الاستهداف في ظل العدوان المتواصل على قطاع غزة لأكثر من 3 أشهر، إذ تبنت ضرب عدة أهداف حيوية جنوبي فلسطين المحتلة وفي الجولان السوري المحتل.

وضربت المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة، في الأيام السابقة، بواسطة صاروخ “الأرقب”، وهو صاروخ “كروز” مطور بعيد المدى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com