Herelllllan
herelllllan2

وقفة في مديرية الطيال بصنعاء تأييداً لمعركة “طوفان الأقصى” ودعماً للمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صنعاء

نُظمت بمديرية الطيال محافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية، تنديدا بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية، وتأييداً لمعركة “طوفان الأقصى” ودعماً للمقاومة الفلسطينية.
وندد المشاركون في الوقفة، بمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين والأطفال والنساء في ظل تواطؤ المجتمع الدولي والصمت العربي المعيب.
وفي الوقفة أكد مدير المديرية هلال معيض، جهوزية أبناء مديرية الطيال للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الأمريكي والبريطاني والصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
ودعا أبناء قبائل خولان إلى استمرار التحشيد والتعبئة والاستنفار والاستعداد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني السافر.
وبارك بيان صادر عن الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي في البحر الأحمر نصرة للشعب الفلسطيني.
وأعلن البيان تأييد أبناء الطيال للخيارات الاستراتيجية للقيادة الثورية والمجلس السياسي نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.
كما أعلن البيان الجهوزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي، وتقديم الغالي والنفيس في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل أراضيه المحتلة.
وبارك البيان عمليات القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الصهيونية أو المتجهة الى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com