Herelllllan
herelllllan2

افتتاح مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء

يمانيون/ البيضاء

افتتح وكيل محافظة البيضاء اللواء أحمد حسين السيقل، ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم الأربعاء، مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في إدارة مرور منطقة رداع بمحافظة البيضاء.

وأطلعوا ومعهم عدد من القيادات المرورية والأمنية والمسئولين بالمحافظة، على مستوى التجهيزات في أقسام المركز وآلية تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.

وفي الافتتاح عبر وكيل محافظة البيضاء عن الشكر للقيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها مصالح وإدارات وزارة الداخلية على كافة ربوع الوطن.

وأشاد بمستوى التجهيزات في مركز الإصدار الآلي بإدارة مرور المحافظة.. لافتاً إلى الجهود المتميزة التي تبذلها شرطة المرور لتعزيز السلامة المرورية في الطرق والرفع من مستوى الأداء.

بدوره أكد مدير عام المرور على اهتمام القيادة الثورية والسياسية السديدة وقيادة وزارة الداخلية بشرطة المرور، وهي في سلم أولويات البناء والتطوير للعام الحالي.

وأكد على أن افتتاح مركز الإصدار الآلي في منطقة رداع بالبيضاء يأتي في إطار خطة البناء والتطوير لشرطة المرور، وسيكون له دور كبير بإذن الله تعالى في تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

وأشار إلى أن افتتاح مراكز إصدار آلية لتقديم الخدمات المرورية للمواطنين ستسهم في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المناطق والتخفيف من عناء انتقالاتهم إلى أماكن بعيدة.

بدوره أكد مدير مرور المحافظة العقيد حسن البخيتي أن مرور محافظة البيضاء بتوفيق الله وبفعل دعم واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور ستبذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

حضر التدشين مدير مرور ذمار العميد علي الوشلي، ومدير الموارد البشرية بشرطة المرور العقيد الركن محمد القانص، ومدير المعلومات النقيب علاء الطاهش، والمهندس معاذ العشاري، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com