Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. تدشين حملة التعبئة والحشد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

يمانيون/ البيضاء

دشنت السلطة المحلية بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم التعبئة العامة والحشد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني .
وفي الفعالية التي ضمت قيادات عسكرية وأمنية، أكد وكيل المحافظة احمد السيقل ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الذي يحاول إثناء اليمن من موقفه الشجاع في مناصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أن أبناء البيضاء في أتم الجاهزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ويفوضون قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني حتى يتوقف عن عدوانه وحصاره على قطاع غزة.
وفي الفعالية التي حضرها مدراء مديريات رداع احمد العكام والعرش ماهر الطيري والرياشية عبدالرحمن الحبسي والشريه ياسر إدريس وولد ربيع محمد العيدروس.. أشاد مسؤول التعبئة أحمد الريامي، بالأدوار البطولية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية دفاعا عن قضايا الأمة وفي مقدمتها فلسطين.
ونوه بمواقف أبناء البيضاء النضالية في مختلف المراحل والذين يحتشدون اليوم لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي سيجر أذيال الهزيمة بفضل صمود وثبات أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة.
كما أكدت عدد من الكلمات أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة.. مؤكدين ضرورة التحشيد في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة كافة التصعيدات من قبل قوى الاستكبار والعدوان.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com