Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظّم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا في الحوبان بمحافظة تعز، اليوم، وقفة احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تنديداً واستنكاراً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

ورفع المشاركون التي حضرها مدير مكتب التخطيط والتنمية محمد الوشلي، ورئيس فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور معاذ عبدالسلام، وعدد من أعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وطالبة الجامعة، علم فلسطين، مرددين شعارات وهتافات منددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة الذي يرتكب أبشع المجازر المروعة يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء غزة.

وأكدوا تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر الوشلي وعبدالسلام، استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي.

وأشادا بموقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وبالقرارات الشجاعة لقائد الثورة في المشاركة بمعركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة عبر القوة الصاروخية والطيران المسير وآخرها عمليات القوات المسلحة والبحرية لمنع عبور السفن الصهيونية في البحر الأحمر أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

فيما عبرت كلمة الطالبة مريم سائد الخالدي من قطاع غزة من مخيم خان يونس عن الفخر والاعتزاز بالخروج المشرف لأبناء الشعب اليمني وتضامنهم ووقوفهم الثابت رسمياً وشعبياً مع موقف أحرار الأمة للدفاع عن المقدسات والتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه رئيس قسم شؤون الطلاب الدكتور محمد القيري، التفويض الكامل والمطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ قرارات وخيارات الردع الاستراتيجي في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وبارك البيان الرد رادع القوات المسلحة ضد الاعتداء الأمريكي – البريطاني على اليمن، لافتاً إلى أن العدوان الأمريكي – البريطاني الصهيوني، لن يزيد اليمنيين إلا إيماناً وإصراراً على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة الفلسطينيين.

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية بالخروج إلى الميادين والساحات وتكثيف الهجمات كونها الطريق القصير والأسلم لتحرير فلسطين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com