Herelllllan
herelllllan2

وقفة نسائية في جبل راس بالحديدة تنديدا بالعدوان الأمريكي – البريطاني

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية في محافظة الحديدة، اليوم، في عزلة خنة بمديرية جبل راس وقفة احتجاجية؛ تنديدا بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وعبّرت المشاركات في الوقفة عن استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.. مستنكرات استمرار تخاذل الأنظمة العربية، وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة،

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها مهما كانت التضحيات.. داعيا شعوب الأمة إلى تحمُل المسؤولية والتحرك لوضع حد للعربدة الصهيونية، وتماديه في ارتكاب جرائم حرب الابادة، وقتل الأطفال والنساء.

وعبّر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مؤكدا على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية؛ باعتبارها القضية المحورية للأمة.

وأكد تأييد ومباركة حرائر مديرية جبل راس لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتجديد التفويض لقائد الثورة في الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدّسة في فلسطين المحتلة، والدفاع عن السيادة الوطنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com